آداب وسنن: سبِّح تســبيحَ فاطمـة وصايا الأطهار: يا أبا ذر، قرّة عيني الصلاة مناسبة: الشيخ فضل مخدّر.. رائدُ الثقافة والأدب شهداء استعدّوا للرحيل الوصيّة ميراث الروح مظالم العباد: أنواعها وكيفيّة ردّها "أيتـــام آل محمّـــد" في المأثور عن الإمام العسكريّ عليه السلام الإمـام العسكــريّ عليه السلام في زمن النصر الصامت مع الإمام الخامنئي: رسائل الشهداء(*) نور روح الله: مـن أدب الركـوع والسجود(*)

نداء روح الله: يوم القدس

"يوم القدس هو اليوم الذي يجب أن ننبّه فيه هؤلاء المثقّفين الذين يعقدون العلاقات خلف الستار مع أمريكا وعملائها، ننبّههم إلى أنهم لو لم يتركوا هذه التحرّشات فسوف يسقطون". (16/7/1979)

"إن يوم القدس يوم عالمي وليس يوماً يخصّ القدس فقط، بل هو يوم مواجهة المستضعفين للمستكبرين". (16/7/1979)

"إن يوم القدس هو يوم إعلان أن الشياطين يريدون إخراج الشعوب من الساحة لفسح المجال لتدخّل الدول الكبرى. يوم القدس هو اليوم الذي يجب أن نحذّر جميع الدول الكبرى كي يرفعوا أيديهم عن المستضعفين وأن يلزموا أماكنهم... يوم القدس يوم إسلامي وهو يوم التعبئة الإسلامية، وأنا آمل أن يكون هذا الأمر مقدّمة لقيام حزب المستضعفين في جميع أنحاء العالم". (16/7/1979)

"يجب أن يحافظ المسلمون على إحياء يوم القدس.. وآمل أن يعظّم المسلمون هذا اليوم وان يتظاهروا فيه، في يوم الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، وأن يقيموا المجالس والاحتفالات ويحتشدوا في المساجد ويهتفوا فيها. ففي الوقت الذي يهتف فيه مليار مسلم لن تقدر عليهم إسرائيل وسوف تخاف من هتافاتهم. ولو خرج جميع المسلمين (الذين يعدّون أكثر من مليار مسلم) من ديارهم يوم القدس وهتفوا: الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، الموت لروسيا، فإن نفس هذا الهتاف سوف يجلب الموت لهم". (6/8/1980)

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع