نور روح الله | يوم القدس: يوم الإسلام* إلى قرّاء القرآن: كيف تؤثّرون في المستمعين؟* أخلاقنا | ذكر الله: أن تراه يراك*  مفاتيح الحياة | الصدقات نظامٌ إسلاميٌّ فريد(2)* آداب وسنن| من آداب العيد  فقه الولي | من أحكام العدول في الصلاة مـن علامــات الظهــور: النفس الزكيّة واليمانيّ* تسابيح جراح | بالصلاة شفاء جراحي صحة وحياة | الرّبو والحساسيّة الصّدريّة تاريخ الشيعة| شيعة طرابلس في مواجهة الصَّليبيّين

إنترنت


فاطمة شعيتو حلاوي


مجموعة منوّعة من المواقع الإلكترونيّة حصادُ إطلالتنا في هذا العدد على صفحات الشبكة العنكبوتيّة:

* موقع "جمعيّة النور" www.alnnour.org
موقع تابع لـ"جمعيّة النور" لتعليم القراءة والكتابة. وهي جمعيّة خيريّة هدفها الأساس تطوير برامج مكافحة الأُمّيَّة وتفعيلها للنهوض بالمجتمع.
يستعرض الموقع أنشطة الجمعيّة منذ عام 2006. ويسمح لروّاده بتحميل الإصدارات المكتوبة الخاصّة بها، بمراحلها التعليميّة الثلاث.

يخصّص موقع "جمعيّة النور" أبواباً للمقالات والتحقيقات والمقابلات، مضافاً إلى دراسات إحصائيّة تُعنى بتاريخ وواقع الأُميَّة محليّاً وعالميّاً.

* موقع "عالم التقنيّة" www.tech-wd.com
يُعنى الموقع بمستجدّات عالَم التقنيّة الرقميّة، ويستعرض مادّته في أخبارٍ مصوّرة ومقالات وتقارير منوّعة.
ينشر الموقع أحدث أخبار "الويب"، وجديد أجهزة الحاسب والجوّال، وغيرها من الأجهزة التقنيّة، كما يقدّم لمتصفّحيه دروساً في البرمجة والتصميم، مضافاً إلى تعريفهم بأحدث التطبيقات على المنصّات الإلكترونيّة المختلفة.

يواكب "عالم التقنيّة" فعاليات ومؤتمرات الشركات العالميّة الرائدة في مجال التقنيّة الرقميّة، وينشر مقابلات شخصيّة مع العديد من الناجحين والمهتمّين في هذا الميدان.

* موقع "تعليم جديد" www.new-educ.com
للمهتمّين بالشأن التعليميّ، يقدّم موقع "تعليم جديد" أفكاراً وتجارب قيّمة في مجال تقنيّات التعليم، وينشر أحدث الأخبار والمقالات العلميّة حول هذه التقنيّات في العالم.
أبواب الموقع متخصّصة ومتنوّعة، تشمل: أخبار، أدوات، تطبيقات، مفاهيم، إرشادات، دراسات، تربية، بيداغوجيا وإنفوغرافيك.
تحت عنوان "انشر لدينا" يستقبل "تعليم جديد" مشاركات متصفّحيه، بهدف رفع مستوى تقاسم التجارب التقنيّة والتربويّة على الصعيد العربيّ.

بالإمكان متابعة جديد الموقع عبر "فايسبوك"، "تويتر"، "إنستغرام"، و"غوغل بلاس".

* شبكة "أخبار الرياضة" www.mysportfeed.com ar
يجمع الموقع أخبار رياضة كرة القدم في العالم من مصادر متنوّعة، مستعرضاً أخبار الدوريّات والأندية الدوليّة. كما يضيء، بالصور والفيديو، على كواليس الأحداث الرياضيّة وأبطال كرة القدم.

بالفيديو أيضاً، توثّق شبكة "أخبار الرياضة" النتائج النهائيّة لأبرز المباريات الدوليّة، ملخّصة مجموع الأهداف، وتضع متصفّحيها في تماسٍ مع مجريات المباريات وقت حصولها، تحت عنوان "مباريات جارية حالياً". أحدث أخبار الشبكة متوافر أيضاً على "فايسبوك" و"تويتر".
 

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع