نور روح الله | يوم القدس: يوم الإسلام* إلى قرّاء القرآن: كيف تؤثّرون في المستمعين؟* أخلاقنا | ذكر الله: أن تراه يراك*  مفاتيح الحياة | الصدقات نظامٌ إسلاميٌّ فريد(2)* آداب وسنن| من آداب العيد  فقه الولي | من أحكام العدول في الصلاة مـن علامــات الظهــور: النفس الزكيّة واليمانيّ* تسابيح جراح | بالصلاة شفاء جراحي صحة وحياة | الرّبو والحساسيّة الصّدريّة تاريخ الشيعة| شيعة طرابلس في مواجهة الصَّليبيّين

انترنت

إعداد: فاطمة شعيتو حلاوي

سلّة جديدة من المواقع الإلكترونية المتنوّعة اخترناها لكم في هذا العدد، عسى تصفّحُها يقدّم الفوائد المرجوة.

* موقع "جمعية المعراج لإقامة الصلاة" www.assalat.org
يعكس محتوى الموقع أهداف جمعية "المعراج"، المتمثلة بالدعوة إلى إقامة الصلاة ونشر معانيها وأحكامها وأهدافها وتعزيز دور المساجد.

بالإضافة إلى تقديم كمّ متنوّع من المقالات والأخبار والتعاليم المتعلّقة بالصلاة، يعرض الموقع إصدارات ومنشورات الجمعية وأبرز نشاطاتها.

يخصّص الموقع باباً للصوتيات والمرئيات، ويقدّم في مكتبته باقة هامة من الكتب الخاصة بالصلاة والمساجد.

يتميّز الموقع بخيارات عدةّ للتواصل مثل: "بأقلامكم"، "الاشتراك في القائمة البريدية" و"إرسال دعوة الى صديق"، فضلاً عن صفحات الموقع عبر شبكات التواصل الاجتماعي.



* موقع "البديع" www.albadee.net

هو موقع ذو طابع إخباري وتحليلي، يسلّط الضوء على أبرز المستجدات والقضايا السياسية في العالمين العربي والاسلامي خاصةً، ويعرض مادته على شكل مقالات وحوارات ودراسات وتقارير وأخبار.

يوفّر الموقع خدمة الاشتراك في النشرة الأخبارية الخاصّة به، ومشاركة المقالات عبر البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي. كما يتميّز بأرشيفه الهام، وبإمكانية عرض المقالات بحسب أسماء الكتّاب.



* موقع "صوت الشيعة" www.shiavoice.com


يعتبر موقع "صوت الشيعة" مكتبة مرئية ومسموعة إسلامية شاملة، نظراً لمحتواه الغنيّ والمتنوّع، الذي يشتمل على سور القرآن الكريم وسلّة هامة من الأدعية والزيارات والمحاضرات الإسلامية والتواشيح والأناشيد، بالإضافة إلى العديد من المسلسلات الإسلامية.

يتميّز الموقع بمواكبته أحدث الإصدارات الإسلامية، لعدد هام من المقرئين عبر العالمين العربي والإسلامي. كما يوفّر خيار البحث عن المقاطع الصوتية بحسب عنوان الشريط (الألبوم)، أو وفق اسم المقرئ.

بالإمكان متابعة "صوت الشيعة" أيضاً عبر "فيس بوك" و"تويتر" و"غوغل".



* موقع "غول.كوم" www.goal.com/ar

موقع رياضي بامتياز، يخصّص كامل مساحته لأخبار كرة القدم عبر العالم، سواء في البطولات العربيّة أم القاريّة.

يقدم الموقع آخر أخبار "عمالقة" كرة القدم، وأبرز اللّقطات الرياضيّة الخاصة بهم، كما يعرض كمّاً هاماً من المقالات والتحليلات والآراء الرياضية، ويتابع أخبار الأندية.

فضلاً عن خيار الفيديو، يتميّز الموقع بمبوّب "كاريكاتور"، وبالإمكان تحميل تطبيقه الخاص عبر الهاتف المحمول مجاناً.

أضيف في: | عدد المشاهدات:

أضف تعليقاً جديداً

سيتم عرض التعليق على إدارة الموقع قبل نشره على الموقع